الرئيسية / اخبار / تنوية : بخصوص المواعيد التي أعلنت عنها الاونروا لإستلام الكابونة عبر صفحة البحث تم سحبها

تنوية : بخصوص المواعيد التي أعلنت عنها الاونروا لإستلام الكابونة عبر صفحة البحث تم سحبها

بدأت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “أونروا” في قطاع غزة،السبت ، باتباع آلية جديدة لتوزيع مساعداتها الغذائية على المستفيدين من اللاجئين؛ للوقاية من تفشّي فيروس “كورونا” المستجد.

أما بخصوص المواعيد التي أعلنت عنها الأنروا لاستلام الكابونة عبر صفحة الفحص تم سحبها؛ لأنه كان يوجد خللًا بالموقع، حيث كان مكتوب للجميع موعد استلام الكابونة 30/10/2020، لذلك تم سحب الموعد الآن، وجعله فارغ، واعتماد التواصل عن طريق ارسال رسائل sms أو التواصل عبرهاتف المستفيد.

موقع فحص الكابونات https://rssp.unrwa.ps/

أوضح، معين مقاط، مدير مشروع توزيع المساعدات الغذائية بـ”الأونروا”، يوم الإثنين الماضي، آلية توزيع الوكالة الأممية للمساعدات الغذائية على اللاجئين في ظل تفشي فيروس كورونا داخل المجتمع.

وقال مقاط في حديثٍ لإذاعة ” القدس” المحلية: “منذ الإعلان عن تسجيل إصابات بفيروس كورونا داخل المجتمع أوقفت الأونروا عملها لدراسة آلية جديدة للعمل”.
وأضاف: “بدلًا من أن تأتي الناس لاستلام مساعداتها ونقلها عبر العربات والتكاتك، توجهنا مباشرة للعائلات في بيوتها عبر موظفي الأونروا ومركباتها فقط”.

وأشار مقاط إلى أنه “مع التخفيف المستمر في غزة، ستعمل الأونروا على فتح بعض المراكز الآمنة القريبة من اللاجئين لتوزيع المساعدات وللتوفير عليهم”.

شاهد أيضاً

التنمية : الوزير أعطى تعليمات بالجهوزية الكاملة لصرف مخصصات الشؤون الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *